مقاول بناء الجهراء 94471713

مقاول بناء الجهراء

مقاول بناء الجهراء أحد أهم وأفضل المقاولين العاملين في مجال المقاولات العامة داخل الكويت والذي يعد من الأماكن القديمة التي تعمل في هذا المجال منذ ما يزيد عن عقدين من الزمان والذي تمكن من تنفيذ العشرات من الخدمات التي حاز من خلالها على ثقة الآلاف من العملاء مما جعله في الوقت الحالي الاختيار الاول للعملاء الراغبين في الحصول على أي خدمه من خدمات المقاولات داخل الكويت مثل خدمات البناء أو خدمات الترميم أو خدمات الديكورات المختلفة.

حيث أنه سوف يعمل على تقديم الخدمات المطلوبة بشكل احترافي وذلك لأنه يعتمد على مجموعة من أهم وأفضل المهندسين والعمالة الفنية المتخصصة والمدربة على تقديم خدمات احترافية تهدف الشركة من خلالها إلى أن تحافظ على ما وصلت إليه من مكانة كبيرة في مجال المقاولات داخل الكويت حيث أنها في الوقت الحالي تعد الشركة رقم واحد في هذا المجال بالإضافة إلى أنها من الشركات التي استطاعت أن تحصل على الكثير من الجوائز.

مقاول بناء الجهراء
مقاول بناء الجهراء

مقاول بناء الجهراء

يتمتع مقاول بناء الجهراء بمجموعة كبيرة من الامكانيات والمميزات التي تجعلك عزيزي العميل تعتمد عليه وأن تشعر بالثقة الكاملة في كفاءة الخدمات التي سوف يقدمها لك حيث أنه من أهم المميزات التي يمتلكها:

  • تمتلك شركة مقاولات عامة الخبراء والمتخصصين في مجال المقاولات العامة اسطول من العماله التي تستطيع أن تقوم بتنفيذ الخدمات المطلوبة بشكل احترافي.
  • أهم وأفضل وأحدث الأجهزة والمعدات في العالم التي يتم استخدامها فى تقديم خدمات المقاولات مثل الأجهزة العملاقة كاللودرات أو أجهزة التكسير.
  • الضمان الذي تقدمه الشركة للخدمات التي تقوم بتقديمها للعميل وتحمل المسؤولية الكاملة عن أي سوء تنفيذ منها وإعادة الخدمة بشكل مجاني.
  • المتابعة الدائمة مع العميل بعد الانتهاء من تقديم الخدمة المطلوبة والتأكد من أن الخدمة تمت على أكمل وجه ممكن وعدم ظهور أي أخطاء.
  • العمل الدائم على تنفيذ الخدمات المطلوبة وفقاً لاستراتيجية يتم وضعها من خلال المهندسين وذلك حتى لا يحدث أي نوع من الفوضى أثناء تنفيذ الخدمة.

مقاولات العامة

يقدم مقاول بناء الجهراء مجموعة كبيرة من خدمات المقاولات من أهم هذه الخدمات:

  • خدمات التصميم والبناء لأي مباني جديدة لكافة الأهداف مثل مباني الشركات أو مباني المستشفيات أو المنازل أو الفلل والقصور أو المساجد أو المدارس أو غيرها من المبانى.
  • بالإضافة إلى تقديم خدمات التكسير سواء تكسير حائط أو أكثر أو تكسير وتنزيل مبنى بالكامل على الأرض للاستفادة من الأرض في إنشاء مبني لهدف آخر.
  • كما تقدم الشركة كافة خدمات الديكورات التي يحتاج إليها العملاء مثل خدمات الأصباغ والدهانات وخدمات تركيب الجبسون بورد وخدمات تركيب أوراق الحائط وغيرها من الخدمات.
  • بالإضافة إلى تقديم الشركة لخدمات الترميم المختلفة مثل ترميم الحوائط والجدران أو ترميم الأسقف أو ترميم الخرسانة أو غيرها.

افضل شركة مقاولات بالكويت

هناك مجموعة أخرى من الخدمات التي يتم تقديمها من خلال مقاول بناء الجهراء منها خدمات السباكة المختلفة التي تعد من الخدمات المهمة التي لا يوجد أي شخص يستطيع الاستغناء عنها.

وذلك لأهمية السباكة داخل المباني وتعمل شركاتنا على تنفيذ كافة خدمات السباكة مثل خدمات الإنشاء والتأسيس للسباكة المنزلية أو خدمات التشطيبات النهائيه للسباكة.

بالإضافة إلى أن الشركة تقدم خدمات الاصلاح لمشاكل السباكة المنزلية التي تعد من أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثير من العملاء والتي تتم من خلال عمالة مدربة على الكشف على السباكه المنزليه للتعرف على الاماكن التي تتواجد فيها المشكلة.

وحتى يتم وضع الحل الذي يناسب المشكلة بشكل دقيق وبالتالي الحل العلمي الذي يساعد في التخلص من المشكلة وإعادة السباكة للعمل مرة أخرى داخل المكان بنفس الكفاءة.

مقاولات بالكويت

عندما يتم التواصل مع مقاول بناء الجهراء دائماً يتم العمل على وضع استراتيجية وخطة يتم العمل عليها حتى يتم التنفيذ بشكل احترافي هذه الخطة تتمثل في عدد من خطوات وهي:

  • دائما المعاينة هي الخطوة الأولى التي تعتمد عليها الشركة عند تنفيذ أي خدمة من خدمات المقاولات وذلك لأن عملية المعاينة سوف تساعد الشركة في جمع كافة المعلومات اللازمة عن الخدمة التي سوف تقوم بتنفيذها.
  • بعد الانتهاء من عملية المعاينة ياتي دور الخبير والمهندس الذي سوف يقوم بوضع هذه المعلومات في أماكنها المناسبة ثم وضع خطوات يتم المشي عليها لتنفيذ الخدمة المطلوبة.
  • بعد وضع الخطة المطلوبة سوف يتم العمل على البدء في تنفيذ الخطة بنفس الخطوات من خلال العمالة المدربة التي تمتلكها الشركة.
  • دائماً بعد أن تقوم الشركة بتنفيذ الخدمة المطلوبه تقوم بعمل الاختبارات اللازمة حتى تتأكد من أن الخدمة تمت على أكمل وجه ممكن
  • في النهاية يتم تسليم الخدمه للعميل والتاكد من عدم وجود أي مشاكل فيها وأن العميل لا توجد لديه أى ملاحظات على الخدمة.
  • بعد الانتهاء من الخدمة دائماً ما يتم التواصل مع العميل والتأكد من أن الخدمة ما زالت بنفس الجودة وأنه لم تظهر أي نوع من المشاكل حتى يتم التعامل معها.

اسعار مقاول الترميم

خدمة الترميم من الخدمات المتميزه التي يتم تنفيذها من خلال مقاول بناء الجهراء حيث أنه يعمل على تنفيذ جميع خدمات الترميم لجميع المباني مثل خدمات ترميم الديكورات الداخليه للمباني أو خدمات تصميم الواجهات.

بالإضافة إلى خدمات ترميم الجبس بورد والعديد من الخدمات الاخرى ويتميز فني الترميم بأنه يقدم خدمات التصميم المختلفه بأسعار تعد متميزة إلى حد كبير.

خاصة أن خدمات الترميم تعد من الخدمات ذات التكلفة العالية إلا أنه يقدمها دائماً بأسعار في متناول اليد نحاول من خلالها دائماً أن نساعد العميل في الحفاظ على المبنى الذي يمتلكه وتنفيد عملية الترميم المطلوبة وفي نفس الوقت بسعر يكون مميز وفي متناول اليد لا يشعر العميل بأنه مبالغ فيه.

لذلك فإن دائماً مع مقاول ترميم الكويت الأكثر نجاحاً في تقديم خدمات المقاولات المختلفة ليس فقط لكفاءة الخدمة التي نقدمها ولكننا من الشركات القليلة التي تمكنت من أن تقدم خدمة متميزة بسعر متميز مع عمليات المتابعة والصيانة الدائمة التي نقدمها والتي نحاول من خلالها أن نحافظ على الخدمات التي قمنا بتنفيذها.

ارقام شركات مقاولات بالكويت

سوف تتمكن عزيزي العميل من التواصل مع مقاول بناء الجهراء وذلك من خلال الاتصال على ارقام الهاتف الخاصة بالشركة التي يمكن الاتصال عليها طوال ال 24 ساعه وفي السبع أيام في الاسبوع بدون أي إجازة.

وسوف يستجيب لك موظف خدمة العملاء و سوف يقوم بالرد عليك للتعرف على الخدمة التي تحتاج إليها أو توفير المعلومة.

حيث أن شركاتنا تهتم بخدمة العملاء بشكل كبير وذلك لانها تعلم قيمة خدمة العملاء بالنسبة للعميل وتعلم أن العميل دائماً يفضل أن يعتمد على شركة لديها خدمة عملاء متميزة حتى يستطيع أن يتواصل معها في أي وقت يواجه في أي مشكلة.

لذلك عزيزي العميل فإننا لا نوفر لك وسيلة تواصل واحدة ولكننا نوفر أكثر من وسيلة تواصل مثل إمكانية التواصل مع شركتنا من خلال مواقع السوشيال ميديا المختلفة مثل الماسنجر أو الواتس اب أو غيرها من المواقع التي تتيح التواصل على مدار اليوم.

3 أفكار عن “مقاول بناء الجهراء 94471713”

  1. Pingback: مقاولات عامة

  2. Pingback: عمال تكسير

  3. Pingback: عمال بناء باليوميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button